حصلت طالبة من الرياض مؤخرًا على أرقى جائزة في العلوم الطبية في المملكة العربية السعودية. لقد اكتشفت كيف تفقد ما يصل إلى 5 كجم في الأسبوع دون أي مواد كيميائية اصطناعية وأنظمة غذائية وأنشطة بدنية.


في ربيع عام 2019 ، حدث شيء مذهل في مؤتمر أطباء الغدد ، حيث هتف الجمهور بأكمله لعدة دقائق. اقترحت فريحة عبادي ، طالبة من الرياض ، استخدام صيغة فريدة لفقدان الوزن تعمل بسرعة وتسمح للمستخدم بالاحتفاظ بنمط حياته الحالي دون تقديم أي تنازلات.

جعل اقتراح فريحة العديد من المنظمات تعمل على تحويل فكرتها إلى واقع. قام متخصصون من مركز الغدد ومركز علوم التغذية بتنفيذ أفكارها وطوّروا علاجًا طبيعيًا لفقدان الوزن يظهر نتائج ممتازة.

أعرف المزيد حول كيفية مساعدة الدواء الجديد آلاف الأشخاص في المملكة العربية السعودية وكيفية الحصول على خصم كبير على المنتج.

مراسل: السيدة عبادي أنت من أذكى عشرة طلاب طب في العالم. لماذا قررت التركيز على مشكلة فقدان الوزن؟

فريحة: "أتردد في الحديث عن هذا علنًا ، لكن الدافع كان شخصيًا. قبل سنوات قليلة توفيت والدتي بسبب ارتفاع ضغط الدم نتيجة زيادة وزنها. بدا كل شيء على ما يرام ، لكنها أصيبت بعد ذلك بجلطة دماغية مفاجئة ، مما أدى إلى وفاتها . توفيت جدتي لأسباب مماثلة. دفعني هذا إلى النظر في العلاقة بين الأمراض وزيادة الوزن. لقد اكتشفت أن النظام الغذائي والنشاط البدني والعمليات الجراحية لم تساعد حقًا في 60٪ من الحالات ويمكن أن تزيد المشكلة سوءًا ، لقد انصدمت ، لقد جربت والدتي دائمًا الأنظمة الغذائية وكانت حتى في دورة التمارين الرياضية لمدة 5 سنوات!

لقد درست هذا الموضوع لأكثر من ثلاث سنوات. هذه الطريقة الجديدة لفقدان الوزن كانت نتيجة أطروحتي وأصبحت مشهورة جدًا الآن. كان من الواضح أنني عثرت على شيء جديد تمامًا ، لكنني لم أتخيل أبدًا أنه سيحظى باهتمام كبير من المنظمات المختلفة ".

مراسل: "أي منظمات؟"

فريحة: عندما تم نشر طريقة جديدة لخسارة الوزن تلقيت الكثير من العروض. في البداية تلقيت عرضًا من فرنسا بمبلغ 520 ألف يورو! ثم تلقيت عرضًا آخر من شركة صيدلانية أميركية بقيمة 3 ملايين دولار! لتغيير رقم هاتفي وحذف الوسائط الاجتماعية الخاصة بي بسبب كمية العروض والبريد العشوائي ".

مراسل: "إذن أنت لم تبيعين صيغتك الجديدة بعد؟"

فريحة: لا ، قد يبدو الأمر قاسياً ، لكنني لم أخلق هذه الصيغة لشخص ما لكي يصبح ثرياً. ماذا سيحدث إذا بعتها في الخارج؟ ستحصل على براءة اختراع حتى لا يتمكن أي شخص آخر من الاستفادة من الصيغة. سأبيعه بسعر مرتفع للمستهلكين. قد أكون شابة ، لكنني لست غبية . لا أريد أن يشتري الأثرياء فقط الدواء. أخبرني أحد الأطباء الأجانب أنهم سيبيعونه بالتأكيد بأكثر من 200 دولار أليس هذا جنونًا؟ من يستطيع تحمل ذلك؟

عندما تلقيت عرضًا من المعهد الدولي لسلامة الأغذية والصحة لتطوير علاج رخيص لفقدان الوزن ، وافقت على الفور. لقد عملنا مع خبراء من مركز الغدد ومركز طب التغذية. كان عظيما. لقد أجرينا تجارب طبية والعلاج متوفر الآن بسهولة "

تمت متابعة التقدم في تطوير الدواء من قبل دكتور بصير صفر ، أخصائي الغدد الصماء. طلبنا منه التحدث عن الدواء الجديد وخططه.


مراسل: ما الهدف من فكرة فريحة العبادي؟ هل يسمح لك فعلاً بفقدان الوزن دون اتباع نظام غذائي وممارسة النشاط البدني؟

د.صفار: فكرة فريحة تشبه نظام التنقل في السيارة ، فهي ببساطة ترشد الجسم إلى أفضل طريقة لفقدان الوزن ، بالإضافة إلى أن هذه الطريقة تساعد الناس من جميع الأعمار على إنقاص الوزن بشكل دائم ، ولهذا سميت الجسم النحيف الضخم.

Ketonica مليئة بمضادات الأكسدة القوية ومليئة بطعام ممتاز. تم تصميم تركيبته الفريدة لاستهداف مسار التمثيل الغذائي للدهون في الجسم وتوفير دفعة مركزة لإزالة السموم.


Ketonica عبارة عن مكمل غذائي يستهدف مسار التمثيل الغذائي الذي يحرق الدهون كمصدر أساسي للطاقة بطريقة مثبتة علميًا. يتيح لك تعزيز طاقتك وأدائك وقدرتك البدنية ، مع السماح لك بالحفاظ على نظامك الغذائي المفضل. مع المكمل الغذائي Ketonica ، فإنك تحرق الدهون المخزنة للحصول على الطاقة وليس الكربوهيدرات. نتيجة لذلك يتم حرق 500 جرام من الدهون تحت الجلد يوميا!

لقد جرب هؤلاء الأشخاص بالفعل Ketonica:

النتائج بعد 34 يومًا من استخدام Ketonica

النتائج بعد 40 يومًا من استخدام Ketonica

النتائج بعد 42 يومًا من استخدام Ketonica

 

مراسل: "مثير للإعجاب! هل يُباع الدواء في الصيدليات المحلية؟ وكم سيكلف؟"

د. صفر: "بمجرد أن أصبح واضحًا أننا نطور علاجًا ناجحًا وشائعًا لفقدان الوزن ، هاجمنا الصيادلة من جميع الجبهات. لقد عرضوا شراء التركيبة كاملة. بالطبع كان دافعهم عدم جعل الصيغة متاحة للجميع ، ولكن لكسب الكثير من المال معها.علاج السمنة هو أكبر مكان في عالم سوق الأدوية. في الولايات المتحدة وحدها ، تُباع أدوية إنقاص الوزن بمليارات الدولارات كل عام. يمكن للأدوية أن تغير السوق بشكل كبير ، فبعد كل شيء ، لن ينفق أي شخص المال شهرًا بعد شهر على طرق غير فعالة إذا كان بإمكان Ketonica التخلص بسهولة من الوزن الزائد والمشاكل المرتبطة به.

غالبًا ما تتشارك سلاسل الصيدليات مع شركات الأدوية. إنهم يتجاهلوننا ، لأنهم يريدون بيع أدويتهم باهظة الثمن ذات العلامات التجارية على الرغم من أن علاجنا هو الدواء الوحيد الذي أوصى به معهد التغذية البشرية رسميًا لعلاج السمنة. "

مراسل: هل ذكرت وسائل إعلام دولية عن ذلك؟

نعم ، ذكرت بعض الصحف الغربية عن Ketonica ونحن سعداء جدًا بذلك.

المراسل: "إذن ما هي تكلفة Ketonica؟"

د. صفر: تكلفة إنتاج الدواء حوالي 4000ريال لكل عبوة ، لكننا اتفقنا مع معهد أبحاث التغذية على أنهم سيعوضون التكلفة على المستخدم بنسبة 50٪ بالضبط. ولحسن حظ وزراؤنا, أعلم أن مثل هذا الدواء مهم جدًا لجميع سكان البلاد ".

مراسل: "أين نشتريه إذا لم يكن في الصيدليات؟"

د.صفار: "قررنا عدم بيع Ketonica من خلال الصيدليات التجارية وغيرها من الوسطاء. كنا نستكشف عدة إمكانيات لتقديم منتجنا وقررنا استخدام الطريقة الأكثر فعالية. إذا كنت ترغب في شراء Ketonica ، يمكنك المشاركة في السحب! اعتبر معهد أبحاث التغذية أن كل شخص مؤهل تمامًا للمشاركة في السحب. يمكن الدخول في السحب حتى . التعاون مع معهد أبحاث التغذية هو محاولة لجعل المنتج متاحًا بسهولة للجميع على أمل أن ينتشر الأمر وأن يشاركه الناس مع أصدقائهم ومعارفهم "


يمكنك شراء Ketonica فقط من خلال المشاركة في السحب بخصومات تصل إلى ٪! انقر فوق الزر "SPIN". حظا طيبا وفقك الله!

SPIN

لقد فزت بالجائزة الأولى - "Ketonica" 50% مع خصم !

قم بتقديم طلبك بسرعة قبل أن ينتقل الخصم إلى القارئ التالي، ينتهي عرضك الفريد في: 60:00

530sar
265sar


أدخل أسمك أدخل رقم هاتفك

العرض ساري لغاية:


اطلب Ketonica